أخبار
رئيس المجلس الشعبي الولائي طويسات بن سالم  لـ ” الجدار نيوز “…. ” عملنا متوافق مع الوالي ولجان المجلس متواجدة في الميدان “

رئيس المجلس الشعبي الولائي طويسات بن سالم لـ ” الجدار نيوز “…. ” عملنا متوافق مع الوالي ولجان المجلس متواجدة في الميدان “

كتب / فيصل.ب

قال رئيس المجلس الشعبي الولائي لولاية الجلفة، طويسات بن سالم، بأن المجلس يثمن الخرجات الميدانية لوالي الولاية توفيق ضيف بهدف الوقوف على وضعية السكان ومعاينة الأوضاع عن قرب، خاصة الخرجة الميدانية لحي الزريعة الفوضوي وسعي الوالي إلى التكفل بالقاطنين هناك، مشيرا في تصريح لـ ” الجدار نيوز “، بأن عمل المجلس هو توافقي ومتكامل مع الوالي من أجل النهوض بالولاية وحل المشاكل التي يطرحها السكان، وأضاف المتحدث ” نسعى وفق إمكانيات ومهام المجلس الشعبي الولائي إلى التكفل بالإنشغالات المطروحة والدفاع عنها ” والدليل هو الخرجات الميدانية للجان والتي مست كافة القطاعات الحيوية، زيادة على إجتماع مكتب المجلس مع الوالي والتطرق إلى جميع القضايا التي تهم المواطن الجلفاوي .

وذكر رئيس المجلس الشعبي الولائي في ذات التصريح، بأن يد المجلس ممدودة لجميع الفعاليات خدمة للصالح العام ومستعدون لسماع جميع الإقتراحات والتنقل إلى جميع الأحياء والبلديات لإسماع إنشغالات المواطنين ورفعها والدفاع عنها والعمل على حلها وفق إمكانيات ومهام المجلس والتي تبقى أبوابه مفتوحه للجميع، مؤكدا في ذات السياق بأنه سيتم تنظيم أياما إعلامية في جميع القطاعات مستقبلا .

رئيس المجلس الشعبي الولائي، وفي ختام تصريحه لـ ” الجدار نيوز “، قال بأن المجلس يعيش في توافق تام وهو مايعكس تماسك جميع الأعضاء وإتفاقهم الكامل والتام على خدمة الولاية وتوافق المجلس مع الوالي وتثمينه لكل الخرجات والقرارات الأخيرة.

46074264_2308747086028357_5589007054992834560_n

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*